كوردستانيات

مكتب فاضل ميراني “يكذب” إعلام حزب العمال الكوردستاني

وكالة الأنباء الكوردية – أربيل 

نفى المكتب الإعلامي لسكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، فاضل ميراني، اليوم الخميس، 4 حزيران، 2020، ما نشره إعلام حزب العمال الكوردستاني حول عقده اجتماع مع أجهزة المخابرات التركية في دهوك، مطالباً وكالة “فرات نيوز” بـ “عدم تضليل المواطنين بالأخبار الكاذبة”.

وقال مكتب فاضل ميراني الإعلامي في توضيح تلقت وكالة الأنباء الكوردية نسخة منه: “نشر القسم التركي بوكالة فرات نيوز التابعة لحزب العمال PKK خبراً تدعي فيه ان السيد فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني شارك في اجتماع  لمؤسسة المخابرات التركية (ميت) في مدينة دهوك بهدف اتخاذ الإجراءات لتشكيل قوة من 200 شخص يزوَّدون بلباس الـPKK  ليستهدفوا عدداً من المؤسسات والأماكن الحساسة كالشرطة والآسايش بهدف ضرب الأصوات المعارضة في منطقة بادينان ومناطق اخرى من كوردستان وبالتالي استهداف الـPKK بنفس الطريقة وضرب مقراته”.

وأضاف التوضيح “أننا مع نفي الخبر ورفضه جملة وتفصيلاً وتكذيبه، رأينا أنه من الضروري أن نوضح بأن سكرتير المكتب السياسي السيد فاضل ميراني لم يشارك في أي اجتماع من هذا النوع”.

وأشار إلى “أننا ندعو الوكالة المذكورة (فرات نيوز) إلى التفكير في مصداقيتها وعدم تضليل المواطنين بهكذا اخبار كاذبة ومضللة ولا أساس لها”.