كوردستانيات

الرئيس بارزاني: طلبة وشباب كوردستان لعبوا أدواراً مهمةً ومشهودة بالعمل المدني والتنظيمي

الرئيس بارزاني

وكالة الأنباء الكوردية – أربيل

أكد الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الاثنين، 17 شباط 2020، أن الطلبة والشبيبة في كوردستان ومنذ تأسيس منظمتيهما وإلى الآن لعبوا أدواراً مهمةً ومشهودة في العمل المدني والتنظيمي، مشدداً على أنهم “شاركوا كالبيشمركة في الحركة التحررية لشعبنا وقدموا في هذا السبيل التضحيات والشهداء”.

وقال الرئيس بارزاني في بيان: “بمناسبة الذكرى 67 لتأسيس اتحاد طلبة كوردستان واتحاد الشبية الديمقراطي الكوردستاني، أوجه احرالتهانيّ والتبريكات إلى طلبة وشبيبة كوردستان الأعزاء، وأتمنى لهم النجاح والمستقبل المشرق”.

وأضاف أن “الطلبة والشبيبة ومنذ تأسيس منظمتيهما وإلى الآن لعبوا أدواراً مهمةً ومشهودة في العمل المدني والتنظيمي، وإضافة الى انهما كانتا مدرسة لإعداد قادة مقتدرين وواعين وبارزين، وشاركوا كالبيشمركة في الحركة التحررية لشعبنا وقدموا في هذا السبيل التضحيات والشهداء”.

وشدد الرئيس بارزاني أن “الطلبة والشبيبة خدموا في المراحل المختلفة، الشعب والوطن وحافظوا على روح الصمود واالثقة بالنفس في صفوف شبيبة شعبنا”.

وأوضح أنه “ينتظر من الطلبة والشبيبة الأعزاء، الآن وفي المستقبل أيضاً، بأن يكونوا حماة القيم العليا لشعبنا بعزيمة معنوية عالية، وأن يستفيدوا من الوسائل التربوية الحديثة للتعليم والإغتناء بالعلم والمعرفة وإعداد الكوادر الواعية والمقتدرة لخدمة مصلحة شعب كوردستان”.